الأربعاء 29 مارس 2017
اليمن -تعز

افتتحت مؤسسة رعاية التنموية -عضو ائتلاف الإغاثة الإنسانية- اليوم الأربعاء، مركز رعاية للعلاج الطبيعي والتأهيل الحركي والنفسي بحضور نوعي من قيادة السلطة المحلية والمحور ووجهاء المحافظة وممثلي منظمات المجتمع المدني.

الاحتفاء الذي أقيم على قاعة المركز شمل العديد من الفقرات من ضمنها كلمة المحافظة التي أشادت فيها بأهمية المركز وشكر الجهود المبذولة من مؤسسة رعاية التنموية ومؤسسة توكل كرمان الدولية في سبيل رعاية الجرحى .

وفي كلمة مديرة العلاقات العامة لمؤسسة رعاية، حياة الذبحاني، قالت أن المركز يمثل ضرورة بالغة لمدينة عانى جرحاها كثيرا وأن الدافع الذي ولدت منه هذه الفكرة هو تزايد الجرحى والحالات التي تحتاج الى علاج طبيعي وعدم توفر مركز متخصص في المحافظة للعلاج الطبيعي.

كما وجهت جزيل الشكر لمؤسسة توكل كرمان التي مولت هذا المشروع العملاق الذي يعتبر أحد الحلول الجذرية لعلاج مشكلة من مشاكل جرحى مدينة تعز.

واعتبرت الذبحاني هذا المشروع بأنه انطلاقة مميزة لتأسيس شراكة عملية متوطدة بين مؤسستي توكل كرمان الدولية ومؤسسة رعاية التنموية، موضحةً في كلمتها الخدمات الطبية المختلفة التي سيقدمها المركز للجرحى.

وفي كلمة مسجلة لمؤسسة توكل كرمان ألقتها مديرة المؤسسة، الاستاذة مسك الجنيد، قدمت شكرها للحاضرين وفريق مؤسسة رعاية وكل الجنود المجهولين الذين يسعون لإنجاح مثل هذه المشاريع.

وأوضحت الجنيد أن المشروع يعد باكورة أنشطة المؤسسة كما يعتبر نواة لأنشطة قادمة في تعز وعموم محافظات الجمهورية.

و يعد المركز مجهز بكل التجهيزات الحديثة والراقية التي تلبي حاجة الجرحى نفسيا وجسديا.

Write a comment:

*

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Follow us: